Connect with us

رياضة

اخبار مباراة السعودية واوكرانيا الودية الموعد وارض اللقاء والقناة الناقلة



يدخل لاعبي المنتخب السعودي المعسكر التدريبي الثالث لهم قبل دخول مواعيد مباريات السعوديه في دور المجموعات لكاس العالم بروسيا 2018 , حيث تم افتتاح المعسكر التدريبي الاعدادي في مدينة ماربيا الاسبانيه في تاريخ يوم الجمعه المقبل 6 رجب 1439 هـ , 23 مارس 2018 مواجهته الودية الاولى في معسكره الثالث باسبانيا امام منتخب اوكرانيا .

وتحديد توقيت موعد مباراة السعودية امام اوكرانيا وديا في تمام الساعه الـ 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة , على ارضية ملعب Municipal de Marbella في مدينة مالقا الاسبانية , ونقل مباراة المنتخب السعودي الودية امام اوكرانيا على قناة ksa sport  بث حصري مباشر .

وجاء في اهم الاخبار التي تسبق موعد مباراة المنتخب الاخضر المقبله في معسكرة الاعدادي , تركيز مدرب السعودية الأرجنتيني خوان أنطونيو  , على  بعض الجوانب الفنية لدى لاعبيه , ومنها طرق اللعب بشكل سريع في التمريرات بين لاعبي منطقة الوسط , والتركيز فيها بامكانية الظغط على الخصم والمنافس , وتمرينات مكثفه من جانبه حول التمرينات التكتيكيه , التي جرت مساء يوم امس في معسكر لاعبي المنتخب الاعدادي على ارضية ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي باسبانيا .

وتجدر الاشاره الى ان المنتخب السعودي يتحضر حاليا لملاقاة خصمه المنتخب الاوكراني وديا , وهي المباراه الاولى في وديات المعسكر الاعدادي الثالث لمنتخب السعوديه تحضيرا لمباريات كاس العالم بروسيا 2018 , حيث سيكون اللقاء الودي الثاني امام بلجيكا , المقرر اقامته في تاريخ يوم الثلاثاء 27 مارس الجاري في مدينة بروكسل .

وفي ذات السياق , فقد اصدر اتحاد كرة القدم السعوديه قرارا بالكشف عن جميع لاعبي المنتخب السعودي من قبل فريق من لجنة المنشطات بالاتحاد الدولي لكرة القدم , بغية الكشف عن اي معطيات لاخذ منشطات من اي اللاعبين المشاركين في كاس العالم , وياتي هذا الامر كجزء من خطة اللجنة القائمة على فحوصات اللاعبين لاي منتخب مشاكر في مونديال كاس العالم بروسيا 2018 , واتمام الكشوفات قبل موعد دخول مباريات المجموعات للمونديال .

- بلدي المملكة العربية السعودية | محررة اخبار في الرياضة والفن والصحة - هواياتي | الكتابة, الرسم, القراءة, الرياضة - اعمل كاتبة في صحيفة الشمس الجديد - الحكمة المقتبسة | لآتصدق كل مايُقال لك وأحسنْ النوايا دوماً