أمر ملكي جديد يقضي بصرف معونة رمضان 1440 بقيمة 1.8 مليون ريال لجميع مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي

الشمس الجديد – متابعات

في إطار المتابعات المستمرة لمستجدات الأخبار المتعلقة بمعونة رمضان 1440، خرجت مصادر من البلاد السعودية كاشفة عن أوامر ملكية جديدة من الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- خادم الحرمين الشريقين، تنص علي إستمرار العادة السنوية للبلاد السعودية وهي صرف معونة شهر رمضان الكريم الجاري ، وهي المبالغ التى تقدمها القيادة الرشيدة لجميع مستفيدي ومستفيدات برنامج الضمان الاجتماعي والتى تببلغ قيمتها ما يقرب من 1.8 مليار ريالاً سعودياً.

وفي التفاصيل، فقد أوضحت المصادر نفسها أن قيمة تلك المعونة بالنسبة للعائل في الضمان الاجتماعي بلغت ألف ريال سعودي، أما بالنسبة لكل تابع في أفراد العائلة المشمولة بالضمان الاجتماعي سيصرف له مبلغ خمسمائة ريال سعودي.

وبينت المصادر أيضاً عدم تحديدها لموعد محدد يتم فيه بدء عمليات صرف المعونة بعد، فيما أكدت أن صرف المعونة سيكون في خلال الـ 14 عشر يوماً القادمين بمشيئة الله تعالي.

إقرأ أيضاً: موعد صرف مكرمة ملكية 1440

أوامر ملكية بصرف معونة رمضان 1440 للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي:

وخرج وزير العمل والتنمية الاجتماعي، أحمد الراجحي، بتصريح جديد له علي موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” بعد إصدار الأوامر الملكية مباشرة قائلاً:

“أتقدّم بخالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على موافقته الكريمة على صرف أكثر من 1.8 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ داعيًا الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.